http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أجمل كتاباتي؟؟


يسألوني حبيبتي عن أجمل كتاباتي؟؟
يسألوني حبيبتي عن أحلى حكاياتي؟؟
هل يعرف الإنسان كيف يختار نبضاته؟؟
أو يدرك 000كيف سار عمر حياته؟؟
حرت حبيبتي 00 ماذا أقول
فكرت00 تساءلت 00 قررت
أن أعلن بعض أناتي
حبك حبيبتي 00 هو أجمل حكاياتي
يجيئني 00 فيعيد تصحيح هناتي
يجعلني اعرف00 كيف اشرب ألقهوة دون سكر
كيف أصحو ألليل 00 أسهد 00 أسهر
كيف أنام في ألنهار
كيف أمسك بالقلم ألرصاص 00 أكتب 00 أمحو به ألأسرار
كنت أكتب بالقلم ألحبر
فتعلمت أن أمسك ألممحاة 00اخفي بعض الأسرار
حبك يجيئني
حبك يفتح في قلبي صدفات محار
يشرع قلبي للموج00للقمر 00
للريح 00للشمس 00 لأغصان ألأشجار
فتشرق روحي00ويضيء كياني00وتفيض الأنهار
تسألني أسير000 كيف عشت حياتي
وهل كان هناك حب 000 قبلك يا حياتي
وتغرق عينأي في قيعان بحار
ويغوص قلبي يبحث عن لألي ثغرك
عن طوق نجاة يرميه بحار
وأذوب00 وتمتزج ذاتي 00 ورمال زماني
وأسبح في تيار ذكرى
وأدور في دوامة ماضي
وأطفو بفلسفة حديثة
وأنحدر من شلال أفكار
وبقناعة شديدة 00 أنفض عن جسدي شباك سؤالك
أحرر نفسي من أسوار زمانك
وأمحو 00 أحذف 00 ما كان لي ما كان لدنيتي
أأفقد ذاكرتي؟؟
وأتطلع 00 أتلفت 00 يلفني ديثار نسيان
أمضي وأمتطي لحظات جنون وحنان
أتناسى برود لحظة
وأبكي صادقا وأتساءل
كيف تسألني حبيبي ؟؟
كيف تفجر داخلي ذالك ألبركان؟؟
وكيف لي أن أذكر شياً 00 لا أعرف معناه؟؟
وهل يعرف أحد 00 متى 00 أين يكون منتهاه؟؟
أو يجيب سؤالا  00 لا يفهم معناه؟؟
أو يسترجع عمرا 00 ما كان يحيياه؟؟
خذيني حبيبتي 00 كما أنا 00 وليد لحظة حلم
دعي تضرعاتي تؤرخ لعينيك ميلاد حياتي
فأهديك حبيبتي عمر حياتي
فأنا قبلك أميرتي 00لم أستشعر نبضاتي
أنا قبلك عزيزتي 00 كنت أجهل حياتي
كنت أجهل شياً أسمه ألحب
كنت أجهل كيف يحيا إنسان في سراب وأوهام
ودون شوق 00 دون حب 00 دون وجدان
ألان 000
عدت أفهم حبيبتي
كيف يهرب أسير 00 إلى ما وراء جدران
كيف يرحل غريب 00 يبحث عن ألأوطان
وكيف يحيا قلب00        بالشوق00بالحب00بالحنان

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More