http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

كيف أنساك؟

همي ضاق ذرعاً فانفجر

وفؤادي كلما عاتبته
نسي الجرح وصلّى وشكر

ثكلت حبي
وأخرست قلبي
وأعدته كالحجر

وأنتي...أنتي... أعميتي عينيك وكذبتي الخبر

وألقيتي اللوم علي و على القدر

ليلك هادىء وليلي ضجر

ضقتي بي.... وقلبك لحبي إندثر

لا تلومي على شكواي...
فدمعي جامد وسهري ليس حباً بالسهر

وبعد........ فلتقولي يا سيدتي...

ماذا تعرفين عن عذاب السهر؟؟

ماذا تعرفين عن وجع قلب إنكسر ؟؟

أنت لم تتذوقين مرارة الذل والقهر ؟؟

الم يصيبك سهم حب مستحيل أتاك في الصدر؟؟

فلا تحاولين أن تواسيني وتطالبيني بأن أنسى؟؟

فنسيانك من حبك أقسى!!!

كيف أنساك...؟؟
وحروفي نحتها نغماً لعيناك.... !!!

وكلماتي صنعتها أوبرا ترتلها شفتاك.... !!!

بعد أن جعلت قلبى هــائم بين يداك ... !!!

كيف أنسى أنفاسك التي جعلتها عطراً وذوبتها في رئتي ... ؟؟

خطواتي في حبك تنظم أوزاني وقافيتي....

أهدابك عزفت كـ ريشة على وتري....

كيف أنساك...؟؟ الآن بعد أن قيدتيني بحبال عشقك.... !!!

تطلبين مني أن أنساك.... ؟؟

بهذه البساطة أتخلى عنك... ؟؟

سأنساك بشروط :

أعيدي لي قلبي كما كان...

أعيدي لي كل ما أعطيتك من حنان....

أعيدي لي دموعي .... أعيدي لي خضار ربوعي...

أعيدي لي أيامي .... أحلامي ..... حبر أقلامي...

أعيدي لي صبري ... أعد لي قهري...

أعيدي لي هزيمتي .... أعيدي لي حياتي...

....... أعيدي لي ذاتي ......
....... أعيدي لي ذاتي ......
....... أعيدي لي ذاتي ......

عندها فقط .......أعدك ان أحــاول انساك

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More