http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ألوان عشقي

بلون حبي لك ..

بلون عشقي لك ..

وبلون تعلقي بك ..
أسطر حروفا ارجوانيه ,,حبرها ألواني ,, وحروفها نبضات قلبي

حينما اريد أن أكتب إلليك ..

تسقط دمعه قبل كل كلمه تحكي .. كم يعذبني فراقك

وكم اشتـــاق لك .. وكم أحبك .. وكم .. وكم .. وكم
..


عندما ابحث عن حروف تليق بك ..

تتمرد الحروف .. و يسقط القلم

فالحروف تعجز ان تكون كلمات .. و القلم يعجز ان ينزف حبرا

و انا أعجز إلا عن حبـــــك
..


وعندما لا أجد كلمات تليق بــك ..

أكتفي بأن أكتب لك كلمة كنت تحب ان تسمعها مني .. "" أحبك ""

وألونهـــا بجميع ألواني . واسطر اخر الرساله احرفي و احرفك . و الونهم بالوان عشقي


وحين أنتهي من الكتابه لك ..

أحمل رسالتي بين يدي .. اقرائها

ويترائ لي ,, منظرك وانت تقرئهــــــــــــــــا فانا اعلم انك عندما تقرئها

سوف تعرف ,,

أني احبك :: لانك دنياي

و انا أحبك .. وانك اجمل ما أملك

و انا أحبك .. وانت مستقبلي
و لان سوف اغلق رسالتي
و ارسلها لك عبر طائر ابيض ,, لونت جناحاته بالوان عشقي

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More