http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

وزير الكهرباء: اعتداءات جديدة على خطوط النقل فور الانتهاء من إصلاحها



الإثنين 09 يناير-كانون الثاني 2012 الساعة 11 صباحاً / أنصار الثورة- سبتمبر نت
سميع


في حين أنهت الفرق الفنية والهندسية التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء أعمال الإصلاحات لخطوط الدائرة الأولى - مأرب - صنعاء في مواقع الإضرار وكان معها من المقرر عودة محطة مأرب الغازية للعمل تفاجأ الفريق باعتداءات جديدة على الخطوط في منطقة بني غيلان مديرية نهم ومنطقة آل شبوان محافظة مأرب .
وأكد الدكتور صالح سميع وزير الكهرباء والطاقة أن هذه الاعتداءات لم تثن الوزارة عن المضي قدماً واتمام عملية الاصلاحيات على خطوط النقل مأرب- صنعاء - حتى
ترى محافظات الجمهورية النور وعودة محطة مأرب الغازية للعمل .

وقال سميع أن الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء تبذلان جهوداً مضنية في عمل متواصل في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة وأنه تم الانتهاء من تلك الاصلاحات لولا ظهور اعتداءات جديدة عقب أتمام الفريق الهندسي للاصلاحات .
من جانبة أشار المهندس خالد راشد عبد الملوى مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الى أنه في حين تم الانتهاء من العمل في الابراج (47)و(48)و(50)و(51)و(54) و(55) و(56)و(57) على مدار أربعة أيام متتالية بعد أن كان الفريق الهندسي قد تمكن من الدخول الى مواقع الاضرار وكان معها من المقرر عودة محطة مأرب الغزية للعمل الا أنه نفذت أعتداءات جديدة على البرج رقم (50) في منطقة بني غيلان حال مغادرة الفريق الهندسي والفني لمواقع الاصلاحات عند الساعة الواحدة ظهراً من يوم أمس .
وان الاعتداء الحق إضراراً متسبباً بقطع العازل بالمقابل في حين أنهى الفريق الهندسي المكلف بالقيام بصلاحات خطوط النقل مأرب صنعاء في منطقة آل شبوان عند البرجين (378) و(379) تفاجأوا بحدوث أضرار جديدة في مكان أخر من منطقة آل شبوان عند البرجين (383)و(384) ومعه لم يتمكن الفريق من الدخول الى الموقع للقيام بعمليات الاصلاحات المطلوبة بسبب منع الفريق من الدخول .. مبدياً أسفه من تكرار هذه اعتداءات .
مشير الى أن الفريق الهندسي سوف يواصل عملية الاصلاحات بما يكفل إعادة تشغيل المحطة .
من جانبه أدان المهندس محمد الشيباني مدير عام خطوط النقل والمحطات بمؤسسة الكهرباء تكرار هذه الاعتداءات التي جعلت الفرق الهندسية والفنية في حالة مستمرة من عملية الاصلاحات التي تقابل بالمزيد من الاعتداءات المتكررة .
وقال أن المؤسسة لن تتراجع عن مواصلة هذه الاصلاحات مطالبنا بإدانة هذه الاعمال التخريبية من كافة الفعاليات والقوى .
يشار الى أن الفريق كان قد تعرض للتهديد ومحاولة مصادرة المعدات أثناء مغادرته لمواقع الاصلاحات عقب الانتهاء منها .

المصدر الأصلي :
http://www.yaspr.net/news_details.php?lng=arabic&sid=908

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More