http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

عراك في قناة اليمن الفضائية وفرار رئيس القناة ونائبه اقرأ المزيد: عراك في قناة اليمن الفضائية وفرار رئيس القناة ونائبه - يمن برس

يمن برس - متابعات - براقش نت: سامي الشرعبي
 
غادر رئيس قطاع قناة اليمن المستقيل حسين باسليم مكتبه أمس الأثنين بشكل مفاجئ اثر اشتباكات بالأيدي بين بعض الموظفين ومدير الانتاج في القناة طالب بعدها الموظفون بطرد باسليم العائد من ساحات الاعتصام ونائبه عبدالله الحرازي على خلفية  سياسات اقصائية اتخذها الاول بعد عودته ضد عدد من العاملين في القناة وسرقات مالية ارتكبها الاخير خلال فترة الازمة الراهنة.

وحسب افادة عدد اخر من العاملين ومدراء الشؤون المالية الذين اكدوا وجود اختلالات مالية في القناة نتيجة سوء الادارة على مدى السنوات الست الاخيرة وتجاهل المؤسسة العامة اليمنية للاذاعة والتلفزيون لمشاكل قناة اليمن.

الى ذلك افادت مصادر في الاعلام الى قيام عدد من موظفي التلفزيون والمؤسسة بالتظاهر امام مبنى المؤسسة مطالبين برحيل الفاسدين من ادارات الشؤون المالية في المؤسسة وهو بالفعل ماحدث هذا الصباح حيث اضطر رئيس القطاع المالي محمد مطير ومدير الشؤون المالية مقبل العزعزي الى الفرار خوفا من اعتداء الموظفين .

هذا ويتوقع العض نتيجة هذه التطورات ان يتم اجراء بعض التغييرات في مفاصل العمل الاعلامي التنفيذي وتعيين عدد من القيادات المشهود لها بالكفاءة والاخلاص.

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More