http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تحذير :- عفوا لا تقبل طفلك من فمه


   من العادات الشائعة في مجتمعنا كثرة تقبيل الأطفال بهدف إظهار المحبة والعطف على الصغير من غير أن ندري أن هذه القبلات الكثيرة قد تكون السبب في إصابة الطفل بالأمراض الكثيرة .
    يقول الأطباء أن تقبيل الطفل في فمه شيء في منتهى الخطورة فالحقيقة أن القبلة التي تطبعها الأم أو الأب على فم الطفل الصغير وبخاصة عندما يكون في الأشهر الثلاثة الأولى هذه القبلة كفيلة بأن تنقل إليه الأمراض التي يعاني منها أحد الأبوان أو كلاهما معاً وذلك
قبل الست شهور الأولى من عمره قبل أن تتكون لديه المناعة فلو حدثت قبلة بين شخص بالغ وطفل رضيع ينشأ أولاً إلتهاب فطري باللسان ينتشر بين اللثة وينتشر في جميع أنحاء فم الطفل وبالتالي تكون (الريالة) اللعاب مستمرة.
كذلك عدم القدرة على الأكل الكافي كما تنتقل ميكروبات مثل مجموعة الميكروبات العنقودية وهي ميكروبات موجودة في فم الإنسان بصورة طبيعية حتى ولو كان سليما وعن طريق القبلة تنقل للطفل ولمناعته الضعيفة تسبب له الأمراض، فينتج عنها إلتهاب الحلق والفم كما تؤدي إلى إلتهاب اللوزتين .
وعندما يكبر الطفل ويبلغ عمره مثلا عامين تكون لها مضاعفات كبيرة على القلب أو إلتهابات متكررة في الكليتين .

ما حكم من أكل أو شرب في نهار رمضان ناسياً ؟

ما حكم من أكل أو شرب في نهار رمضان ناسياً ؟

ليس عليه بأس وصومه صحيح ؛ لقول الله سبحانه في آخر سورة البقرة : -  (رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ) البقرة / 286 .
  وصح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الله سبحانه قال : " قد فعلت " ، ولما ثبت عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :- ( من نسي وهو صائم فأكل أو شرب فليتم صومه ، فإنما أطعمه الله وسقاه ) متفق عليه .
    وهكذا لو جامع ناسياً فصومه صحيح في أصح قولي العلماء للآية الكريمة ، ولهذا الحديث الشريف ، ولقوله صلى الله عليه وسلم :- ( من أفطر في رمضان ناسياً فلا قضاء عليه ولا كفارة ) خرجه الحاكم وصححه ، وحسنه الألباني في صحيح الجامع 6070 ، وهذا اللفظ يعم الجماع وغيره من المفطرات إذا فعلها الصائم ناسياً ، وهذا من رحمة الله وفضله وإحسانه فله الحمد والشكر على ذلك  .

برنامج رائع لتصميم توقيعات متحركه وصور ثلاثية ابعاد مع الشرح



بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم برنامج


من البرامــج الرااائعة في انشــاء نصوصة ثلاثية الابعــاد و متحركـــة البرنامج رااائع و به عدة مميزات

يمكن عمل تصميم و حفظه على شكل شاشة توقف او فلاش البرنامج سهل في الاستعمــال و يمكنك احترافه في مدة قصيرة

سنتناول البرنامج اولا بشرح عمليه التنصيب

اولا بعد تحميل البرنامج نتبع خطوات التنصيب كما بالصور














بهذه المرحله نكون وصلنا الا انتهاء التنصيب للبرنامج


ولانشاء التواقيع والصور المتحركة والثلاثية ابعاد :





يمكنكم التحكم فى كيفيه الحركه واللون والتصميم كما بالصوره





الان نحفظ التوقيع بامتداد gif




Traditional 3D programs are notoriously difficult to use and understand. Not so Xara3D. Unlike much modern 'bloatware' that offers more features than are ever likely to be used, and take an age to learn and understand, Xara3D has been created to perform one job, and performs that job with style, speed, and slick simplicity.



للتحميل

اضغط هنا

طبق لرمضان من كل دول العالم





 



شوربة العدس - لبناني

فتوش - لبناني
متبل الباذنجان - لبناني

كبة لبنية - سوري
شراب البندورة

  

زنوود الست



المقادير:
10 رقائق من عجينة البقلاوة (قطر 20 سم)
3علب × 170غ قشطة نستله، مطبوخة
3أكواب زيت للقلي -3 أكواب قطر
- فستق ناعم للتزيين - زهر الليمون للتزيين (اختياري)


الطريقه :
توضع شريحة من العجين بجهة الطول فوق شريحة أخرى بجهة العرض 
توضع ملعقتان كبيرتان من قشطة نستله المطبوخة حيث تلتقي قطعتا العجين 
تطوى الجهتان اليمنى واليسرى من العجينة على القشطة وتلف العجينة بالطول على القشطة 
تكرر العملية مع بقية القطع ثم تقلى في الزيت الساخن حتى تتلون 
ترفع من الزيت وتصفى ثم توضع في وعاء القطر 
بعد إخراجها من القطر يزيّن سطحها بالفستق الناعم وزهر الليمون 

طريقة عمل القشطه:  
تمزج 3 أكواب من حليب نيدو المحضّر مع 4/1 كوب دقيق أبيض (طحين) منخل 
يوضع المزيج على نار هادئة مع التحريك المستمر 
عندما يغلي المزيج، يترك على نار هادئة لمدة 5 دقائق ثم يسكب وهو ساخن في طبق حتى يبرد 
تمزج 3 علب × 170غ قشطة نستله مع الخليط السابق لتصبح جاهزة للاستعمال 
نصائح: قومي بتصفية زنود الست جيداً قبل تغميسها في القطر للحصول على أروع قرمشة وأطيب طعم 

طريقة عمل الشيره :
يذوّب 2/1 2 كوب من السكر في 2/1 1 كوب من الماء ويوضع على نار متوسطة من دون تحريكه وترفع درجة حرارة المزيج لدرجة الغليان 
بعد الغليان، تضاف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض ويترك المزيج حتى يغلي ببطء ويتكاثف 
تضاف ملعقة صغيرة من كل من ماء الورد وماء الزهر. يترك المزيج على النار لبضع دقائق ثم يترك ليبرد

مـهـلا رمــضـان ! لم نرتوي منك بعد

مـهـلا رمــضـان ! لم  نرتوي منك بعد

    بالأمس القريب جدا كنا نتحدث عن قدوم رمضان، رمضان علي الأبواب .. استعدوا لرمضان اللهم بلغنا رمضان ..  وكنا نستعد لرمضان وكنا نتابع برامج تتحدث عن مراقبة الهلال وعن توحيد الصيام، ورأينا المساجد تنظف وتتزين وتتأهب لقدوم ضيف غال وكريم كما شاهدنا المصاحف تستخرج من مخابئها وينثر عنها الغبار استعدادا لكثرة الوافدين على بيوت الله التالين لآيات الذكر الحكيم ، كما لاحظنا أن الساحات والمناطق المجاورة للمساجد تكنس وتفرش لكثرة الواردين .
   دخلت يا رمضان فأشعلت الفوانيس، وأنيرت الصوامع، وابتهجت الشوارع، وفرح الأطفال حتى ملئوا أركان الأحياء ابتهاجا وضجيجا.
  حللت يا رمضان فامتلأت المساجد وفرحت الصلوات بكثرة التائبين وخصوصا صلاة الفجر التي تشكو من قلة الصفوف في غيرك من الشهور، واشتد الزحام على أفضل المجودين في التراويح وكثر الترحال من حي لآخر ومن منطقة لأخرى بحثا عن قارئ حاذق يشنف أسماع المصلين بآي الوحي يتلوها على السامعين ويترنم بها كأنها تتنزل اللحظة غضة طرية، فإذا بعاصي البارحة مخبت اليوم وإذا بفاتر الأمس مجتهد اللحظة ، وكأن لرمضان سحر يجعل الحجر تبرا والتراب مسكا أظفرا، فرمضان شهر ليس كباقي الشهور وأيامه ليست كباقي الأيام كما أن لياليه ليست كباقي الليالي فهو شهر الخير والبر والبركة والصبر والنصر شهر يتغير فيه برنامج الإنسان وعاداته واهتماماته فهو مدرسة سنوية لتخريج أهل الصبر وتتويج أهل التقوى وإبراز أهل الشكر.
   رمضان مناسبة تتجدد سنويا لتذكرنا أن سلفنا الصالح فعلوا فيه الكثير من المنجزات العظام، وأن جل التحولات العميقة في تاريخ الأمة كانت خلال شهر رمضان، ابتداء من نزول القرآن ومرورا بغزوة بدر التي سميت بالفرقان وتيمنا بالزلاقة في زمن الرباط والمرابطين وانتهاء بكل الانتصارات الحاسمة في تاريخ المسلمين، فهل نحيي رمضان ونعيش نفس الأجواء التي أحدثت ذالكم التغيير وتلكم الخصوصية .
  تتسارع أيام رمضان وتمضي أوقاته وساعاته بسرعة مذهلة كأنها البرق الخاطف، وكأن الشهر أسبوعا والأسبوع لحظات، ترى ما الذي جعل هذا الضيف العظيم يخفف زيارته ويستعجل مستقبليه، أتراه يريد أن يخفف ويرحم أهل الجد والاجتهاد الذين أظمئوا نهارهم وأسهروا ليلهم في ما ينفعهم واستغلوا أوقات فراغهم في بناء أخلاقهم واستكمال نقصهم، واقتصدوا في نفقاتهم وفروا من مصروفهم من أجل إعانة فقير أو محتاج في شهر من مقاصد صيامه التضامن في الجوع ومن معاني الأكل فيه إفطار الصائمين، أم تراه يريد أن يتخفف من أهل الفراغ والكسل الذين ضيعوا ليلهم في اللهو وأحيانا في الفسق ثم ناموا جل نهارهم فإذا استيقظوا سبوا وشتموا ولعنوا كأنهم صيام عقوبة وقهرا بل إن منهم من اقترف جريمة القتل في شهر العتق، قوم إذا أنفقوا أسرفوا واشتروا ما يأكلون وما لا يأكلون وأكثروا الوحم والتشهي وملئوا بطونهم حتى عجزوا عن القيام وما فضل ألقوه في حاويات الأزبال حتى أصبحت تشتكي إلى خالقها عجزها عن استيعاب ما يطرح فيها وفيما حولها وتستغفر لرجال النظافة الذين أُتعِبوا جهدا ورائحة كريهة .
  مهلا رمضان فلعلك زرتنا فيما مضى فوجدتنا قد خرجنا إلى الشارع نطالب بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية ونريد أن نسقط الفساد والاستبداد ففرحت واستبشرت خيرا فلما عدت وجدتنا قد تصالحنا مع الاستبداد ووطّناه وسامحنا الفساد وعفونا عنه ومكّناه فأنت تسرع الخطى لتتجاوز قوما ألفوا الخنوع واستحْلَوا الركوع  .
   مهلا رمضان ولا تيأس فشجرة الحرية قد أورقت وباكورة الكرامة قد أينعت وصبح العدل قد لاح في الأفق وتوطدت في سوداننا الحبيب وشمس الأنعتاق عن الاستبداد قد ظهرت خيوطها في سماء مصر وتونس وليبيا  ونجم الاستعباد في أفول ، فإن زرتنا في قابل وأدركتنا وأدركناك فقد تجدنا في حسن الاستقبال، ونرجو أن يطول مكثك فينا ولا تستعجل حتى تأخذ منا ونأخذ منك، وتحكي لنا تاريخ المجد ونبشرك بصُنّاع الغد .

ثورة بركان بوييهو أكثر من 20 صورة تصف الكارثة:::::Bojiho volcano in Chile


Bojiho volcano in Chile

How do you feel if you see this scene in front of you

ما شعورك لو كنت تشاهد هذا المشهد أمامك:




شاهد ماذا فعل الأطباء العشر الشياطين:::Doctors ten most evil in history

الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها من نعمة

Doctors
 ten most evil in history

الأطـــبـــاء الـــعـــشـــر الـشـيـاطــيـــن



 


كلمة من أجل الله

بسم الله الرحمن الرحيم
الصالحات والطالحات ....والأوقات الفاضلة 
الحمد لله وكفى ، والصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى من الأنبياء والمرسلين ومن تبعهم بإيمان وإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد :
     لقد امتن الله تعالى على بني الإنسان بنعمة الزمن الذي هو أغلى ما يملك الإنسان، فالزمن وفق المعادلة الرياضية هو [الزمن = الذهب، الماس ، الجواهر...] ، والزمن بالطبع سنين وشهور ونهار وليل ... .
ولقد فضل الله تعالى بعض الشهور على بعض ، وبعض الأيام على بعض، وبعض الليالي على بعض .
قال الله تعالى في محكم التنزيل : { إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ} [التوبة: 36]، فالشهور عند الله كما بينت الآية اثنا عشر شهرا، منها أربعة حرم .
ومنها شهر رمضان المبارك الذي قال الله تعالى فيه : {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ} [البقرة: 185].
ومنها شهر شعبان الذي كان يكثر فيه صلى الله عليه وسلم من الصيام وذلك لفضله وشرفه .
ومنها شهر ذي الحجة ، الذي فيه صيام تسعة أيام منها اليوم التاسع وهو يوم وقفة عرفة ، وهو من أشرف الصيام كذلك .
وصيام تاسوعاء وعاشوراء .
ومنها ثلث الليل الأخير حيث ينزل الله تعلى إلى السماء الدنيا كما يليق بجلاله.
وفي كل ذلك وردت الأحاديث الصحيحة .
وفي شهر رمضان ليلة خير من ألف شهر وهي ليلة القدر ، فقال الله تعالى في شأنها : {إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنْذِرِينَ} [الدخان: 3] فالله اختار تلك الليلة من رمضان لإنزال أفضل كتبه على البشرية .
وقال الله تعالى فيها كذلك : {إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ (5) } .
فالله تبارك وتعالى جعل الزمان ، وفضل بعضه على بعض لابتلاء الناس واختبارهم ، لزيادة الإحسان لمن أحسن ، والويل والنكال لمن أساء .
وبيان ذلك أن الطاعة –كما هو معلوم قطعا- في رمضان ليست كباقي الشهور في الأجر ، والعمل في التسع من ذي الحجة ليس كالعمل فيما سواها .
وأجر ليلة القدر ليس كأجر أي ليلة أخرى على الإطلاق .
فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: «مَنْ قَامَ لَيْلَةَ القَدْرِ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا، غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ، وَمَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ» صحيح البخاري (3 / 26).
وعَنْ سَعِيدِ بْنِ جُبَيْرٍ، عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهَا أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ» يَعْنِي أَيَّامَ الْعَشْرِ، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ؟ قَالَ: «وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، إِلَّا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ، فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ» سنن أبي داود (2 / 325) .
وغير ذلك كثير مما دل عليه الكتاب ، والسنة المطهرة .
فإذا كان هذا شأن الصالحات في هذه الأوقات الفاضلة ؟ فكيف بعمل الطالحات والأمور المنكرة المحرمة في الأيام الفاضلة ؟!
إن هذا الأمر يحتاج إلى وقفات ووقفات للتأمل والتدبر ، فالأمر جد خطير ، فكما أن الله تعالى يعطي الكثير على العمل القليل ، فكذلك فعقابه أليم شديد وبالأخص لمن انتهك حرمات الله تعالى في كل الأيام ومنها الأيام الفاضلة التي جعلها الله تعالى زلفى لعباده من أجل التقرب إليه .
فكما أن الحسنات تتضاعف في الأيام المشهود لها بالأفضلية ، ألا فاعلموا أن السيئات والأوزار تتضاعف كذلك في تلكم الأيام .
قال الإمام الشاطبي : الموافقات (2 / 342):
[...ومن ذلك أن العمل على المقاصد الأصلية يصير الطاعة أعظم، وإذا خولفت كانت معصيتها أعظم.
أما الأول:
فلأن العامل على وفقها عامل على الإصلاح [العام] لجميع الخلق والدفع عنهم على الإطلاق؛ لأنه إما قاصد لجميع ذلك بالفعل، وإما قاصر نفسه على امتثال الأمر الذي يدخل قصده كل ما قصده الشارع بذلك الأمر، وإذا فعل [ذلك] جوزي على كل نفس أحياها، وعلى كل مصلحة عامة قصدها، ولا شك في عظم هذا العمل، ولذلك كان من أحيا النفس فكأنما أحيا الناس جميعا، وكان العالم يستغفر له كل شيء حتى الحوت في الماء بخلاف ما إذا لم يعمل على وفقه، فإنما يبلغ ثوابه مبلغ قصده؛ لأن الأعمال بالنيات، فمتى كان قصده أعم، كان أجره أعظم، ومتى لم يعم قصده، لم يكن أجره إلا على وزان ذلك، وهو ظاهر.
وأما الثاني:
فإن العامل على مخالفتها عامل على الإفساد العام، وهو مضاد للعامل على الإصلاح العام، وقد مر أن قصد الإصلاح العام يعظم به الأجر، فالعامل على ضده يعظم به وزره، ولذلك كان ابن آدم الأول كفل من وزر كل من قتل النفس المحرمة؛ لأنه أول من سن القتل1، وكان من قتل النفس فكأنما قتل الناس جميعا، و "من سن سنة سيئة، كان عليه وزرها ووزر من عمل بها].
وإني أسأل الله تعالى أن يعافينا من كل مكروه , وأن يجنبنا معصيته وكفران نعمه .
لقد أوشك الشهر الفضيل على الانتهاء وها هم المسلمون في أنحاء العالم يستعدون لاستقبال العيد ، فلنجعل العيد فرحة وطاعة لله تعالى ، لا انتقالا من الطاعة إلى المعصية، فمن المعلوم أن الناس في العيد يتساهلون في المعصية ولا يدركون أن العيد هو جائزة الصائم المعجلة ، وأن الجائزة الكبرى هي في جنان الرحمان .
يجب أن تدرك الأمة أن الذي شرع العبادة في رمضان شرعها في سائر الأيام ومنها أيام العيد .
فلا يجوز والحالة هذه أن نتحلل من كل التكاليف الشرعية بحجة العيد؟؟!
فالعيد ما هو إلا محطة من محطات طاعته سبحانه ، وعلينا دائما أن ننظر إلى الأمور بعين الحقيقة لا بعين كليلة .
أسأل الله تعالى أن لا يعود رمضان القادم إلا وقد جفت دماء المسلمين في كل مكان وعم الأمن والإيمان ربوع عالم الإسلام .

فوائد الجزر المذهلة


Imageفوائد الجزر كثيرة و مثيرة للأهتمام والمعرفة فبالإضافة الى النكهة المميزة يحتوى ايضا الجزر على الالياف والدهون القابلة للذوبان وفيتامين أ- ب - ب2 - ب6 - ج - و - د و فيتامين PP الذي يندر أن يوجد في غيره من الخضروات و البروتين والاحماض الامنية كما يحتوى على مادة الكاروتين و يبدو أنفوائد الجزر لا تقتصر على فقد على خواصه المذهله المفيدة للجسم بعد أن كشفت دراسة أمريكية عن أن من ضمن فوائد الجزر عند تناوله بشكل منتظم يطيل أيضا العمر ويقلل من إصابة الجسم بالأمراض.

فوائد الجزر الطبية :
- الجزر هو أكسير الحياة  تناوله بشكل منتظم يطيل العمر .
- الجزر  يستخدم كعلاج لبقع البشرة وشوائب البشرة ، ويعمل كذلك على تحسين لون البشرة.
- الجزر مقوى طبيعي للشعر والأظافر .
- الجزر مقوى للبصر والعيون .
- الجزر له خواص المضادات الحيوية ، فهو يدمر البكتيريا التي تظهر في الأمعاء.
- الجزر يساعد في التخلص من الالتهابات المعوية وفي شفاء قرحة المعدة.
- الجزر يساعد في حماية الجلد من الآثار المؤذية لأشعة الشمس وتمكنه من استعادة عافيته بسرعة.
- الجزر يساعد في  علاج التهابات الكلى.
- الجزر يساعد في علاج أعراض السكري.
-  الجزر يساعد في التخلص من بعض ديدان المعدة والمغص.
-  الجزر يساعد على الشفاء من السعال ونزلات البرد.
- الجزر مقوى للمناعة الطبيعية.
- يحفظ جدران أجهزه الهضم ويضمده.
-  الجزر يساعد فى علاج حرقان المعدة.
- الجزر مدر للبول.
- الجزر يوقف النزيف.
-  الجزر يساعد فى علاج حالات فقر الدم والضغط المرتفع.
- الجزر كعصير يساعد فى علاج مرضى النقرص.
- الجزر  كعصير يساعد فى تسكين أوجاع حصى المرارة وأمراض الكبد، والسل.
- الجزر كعصير يساعد في معالجة السرطان.
للحصول على كل فوائد الجزر يجب عدم تقشير قشرة الجزر لانها تحتوي على الكثير من الفوائد و يعتبر الجزر النيئ أسرع وأسهل هضمًا وأكثر فائدة من الجزر المطبوخ.

حصرياً : البرنامج الاكثر من رائع Balabolka 2.5.0.526 الذى ينطق اى كلمه بمجرد تظليل النص ويحفظها الى ملف صوتى بصيغ Mp3+Wav+ ...وعلى اكثر من سيرفر!

**بسم الله الرحمن الرحيم**

*اليوم مع برنامج اكثر من رائع وفى اخر اصدار.

برنامج



Balabolka 2.5.0.526

Exclusive
********************

البرنامج اكثر من رائع حيث انه يحول اى نص تظلله الى صوت بالاضافه الى امكانيه حفظه بصيغ مثل MP3 او WAV وغيرهم ،،،
ممكن ان تستخدمه فى قراءه الاخبار من اى موقع اخبارى دون ان تتعب عينيك وانت مسترخى او فى اى وسيله اخرى البرنامج ملىء بالمزايا واستخدامه سهل جدا !!
وبحجم خيالى 7 ميجا !!!!
************
Balabolka is a Text-To-Speech (TTS) program. All computer voices installed on your system are available to Balabolka. The on-screen text can be saved as a WAV, MP3, OGG or WMA file. Theprogram can read the clipboard *******, view the text from DOC, RTF, PDF, ODT, FB2 and HTML files, customize font and background colour, control reading from the system tray or by the global hotkeys.

Balabolka uses various versions of Microsoft Speech API (SAPI); it allows to alter a voice's parameters, including rate and pitch. The user can apply a special substitution list to improve the quality of the voice's articulation. This feature is useful when you want to change the spelling of words. The rules for the pronunciation correction use the syntax of VBScript.

****************
Program's info

Size : 7 Mb
Format : EXE
تاريخ الاصدار : 23-06-2012
****************
ملحوظه: ملف تسطيب البرنامج مسمى بإسم (Balabolka)
فإذا حاولت ان تسطبه فسيظهر لك رساله خطأ تخبرك بأن البرنامج لن يعمل بهذا المسمى
الا اذا غيرت اسم هذا الملف الى اى اسم اخر، مثل
Setup او اى اسم او رقم تريده .
اعتذر عن هذا الخطأ.
وشكراً،،،
***************

والان لتحميل البرنامج ::

من هنــــــــــــــــــــــا

حول جهازك لتحفة فنية رائعة من كل الجوانب ببرنامج واحد


بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم برنامج

Rainmeter 2.3 Build 1497 Final










inFo

تحميل برنامج Rainmeter 2.3 Build 1497 Final الرائع والخرافى بمعنى الكلمة الذى سيحول من جهازك الى تحفة فنية ومن اروع الاجهزة فى العالم فهو يقوم باضافة العديد من التطبيقات على سطح مكتبك لتشعرك بالجمال والرونق المنقطع النظير وسيقوم البرنامج الرائع باضافة اشكال لن تتوقعها بهذا الجمال والبرنامج مجانى بالاضافة الى ان برنامج Rainmeter 2.3 Build 1497 Final يمكنه ايضا قياس مستوى المعالج وحجم الذاكرة ويعرض ويعطى تقارير عن نظامك بالفعل انه عبارة عن تحفة فنية خرافية متوافق مع كل انظمة الويندوز ويمكنك ان تنصب البرنامج بالطريقة العاديه او جعله نسخه محموله وهو داعم للغة العربية أيضاً .
للتحميل

اضغط هنا

الآن أنت وصلت الى هدفك...


 كيف نصبح كبارا

كان يريد أن يكون  عالما...مفكرا...أديبا...شاعرا...
فكر كثيرا...
ذهب الى أحد كبار الكتاب...
أخبره بأحلامه..وآماله...
إبتسم الكاتب
وقال له: عندي الحل لك...
كتب له أسماء كبار الكتاب والفلاسفة....
قال له : أذهب وإقرأ وفسر وإبحث وإحفظ كل هذه الكتب...
ثم تعود إلي...
سعيدا الشاب حمل هذه الورقة وغادر المكتب...
وإشترى كل الكتب...وسهر بين أوراقها...
عاش أجمل لحظاته...قرأ ...وحفظ ...وفسر...
عاد الشاب الى الكاتب يروي له ماذا فعل...
وصار يحدثه بطلاقة...وفهم...وبلاغة...
إلتفت إليه الكاتب وإبتسم
وقال له :
الآن عليك أن تنسى كل ما قرأته ...وفسرته..وحفظته...
الآن أنت وصلت الى هدفك...

تحياتي
سن لايت

أكثر الموظفين المرفهين هم موظفي قوقل"افتتاح مكتب في لندن**Google opens new office in London



قامت شركة Penson لتنفيذ الديكورات بتصميم مكتب قوقل الجديد في مدينة لندن البريطانية. المكتب يضم صالة رياضية، وتدليك واستوديو للرقص ، كما يوجد صالات مريحة للاسترخاء وحديقة سرية على السطح مع إطلالة خلابة على معالم لندن.

أكثر الموظفين المرفهين هم موظفي قوقل

Google opens new office in London

الحقائق التي أخفتها وكالة الفضاء الأمريكية لكي لا يسلم العالم

أخفتها حتى لا يسلم العالمعالم مصرى: ناسا اكتشفت ليلة القدرمن10سنوات الحجر الأسود يصدر إشعاعا يخترق 10 آلاف شخص
Truth that NASA hid it so as not to be muslim 

ما الفرق بين الموت والوفاة ؟؟

   الموت هذا القدر الإلهي الذي كتبه على كل كائن حي وهو بحد ذاته مصيبة على بني ادم بكل ما تحمله الكلمة من معاني الإصابة بذات النفس وهالة الخوف الكبير التي تسيطر على الإنسان بمجرد وقوع الحدث( إِنْ أَنتُمْ ضَرَبْتُمْ فِي الأَرْضِ فَأَصَابَتْكُم مُّصِيبَةُ الْمَوْتِ ) المائدة.
  وهو قدر الله المكتوب على الإنسان( كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ )[الرحمن ].
   وإذا جاء اجله لا يستقدم ساعة ولا تستاخر(إِنَّ أَجَلَ اللَّهِ إِذَا جَاء لَا يُؤَخَّرُ لَوْ كُنتُمْ تَعْلَمُونَ)(نوح).وعند وصول الإنسان إلى مرحلة النهاية تمهيدا للعودة إلى الله سبحانه وتعالى " قُلْ يَتَوَفَّاكُم مَّلَكُ الْمَوْتِ الَّذِي وُكِّلَ بِكُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ تُرْجَعُون " (السجدة) ..
  والموت هو السلاح المرعب الذي قهر الله به الجبابرة والطاغين والظلام الذين يفسدون بالأرض بغير الحق ومهما طال عليها الأمد "كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (العنكبوت).والموت ليس فيه استثناءات الكل يشرب من هذا الكأس ابتدءا من أبونا ادم عليه السلام وانتهاء بسيد الخلق الرحمة المهداة للبشرية محمد صلى الله عليه وسلم.الذي قال الله فيه (انَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُم مَّيِّتُونَ)(الزمر).
  أما الوفاة فهي لا تعني الموت لان الله سبحانه وتعالى يتوفى الأنفس حين موتها(عند النوم)فإذا لم تمت في ذلك النوم فانه يرسلها إلى الحياة مرة أخرى لان موعدها موعدها مع الموت لم يأت بعد بينما يمسك النفس الأخرى التي قضى عليها الموت فلا عودة للحياة كما اخبرنا الله في كتابه الحكيم: -  "  ِاللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" [الزمر .
  إذن من الأخطاء الشائعة عند الناس إن تقول (توفي فلان ) إذ إن الصحيح هو مات أي انتقل إلى رحمة الله .
 ويبقى سر الموت والحياة من أعظم الأسرار الإلهية لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى  .
  الموت هذا القدر الإلهي الذي كتبه على كل كائن حي وهو بحد ذاته مصيبة على بني ادم بكل ماتحمله الكلمة من معاني الإصابة بذات النفس وهالة الخوف الكبير التي تسيطر على الإنسان بمجرد وقوع الحدث"إِنْ أَنتُمْ ضَرَبْتُمْ فِي الأَرْضِ فَأَصَابَتْكُم مُّصِيبَةُ الْمَوْتِ" المائدة.
وهو قدر الله المكتوب على الإنسان(كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ) [الرحمن ]
  ويبقى سر الموت والحياة من أعظم الأسرار الإلهية لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى .
 طبيا هناك تعريفان للموت:- الموت السريري Clinical death :-
  هو حالة الانعدام الفجائي لدوران الدم في الأوعية الدموية والتنفس والوعي . في أحيان قليلة يمكن بواسطة إنعاش القلب والرئتين Cardiopulmonary resuscitation إحياء شخص ميت سريرياً. نقطة مهمة هنا وهي إذا لم يتم التدخل بسرعة في الإنعاش فإن الشخص سيدخل حالة الموت البيولوجي .
الموت البيولوجي Biological Death :-  أو أحيانا يسمى الموت الدماغي أيضا هو حالة انعدام وظائف الدماغ وساق الدماغ Brain Stem والنخاع الشوكي بشكل كامل ونهائي. وهذه الأعضاء الثلاثة المذكورة لن ترجع إليها وظائفها أبداً (على الأقل وفقا لمعلوماتنا العلمية والتقنية الحالية). النهاية تمهيدا للعودة إلى الله سبحانه وتعالى"قُلْ يَتَوَفَّاكُم مَّلَكُ الْمَوْتِ الَّذِي وُكِّلَ بِكُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ تُرْجَعُون  "  (السجدة)  ..
الفرق بين الموت والوفاة في سورة الزمر (اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ )
الوفاة: يقولون وفّى ماله من الرجل أي استوفاه كاملاً غير منقوص أي قبضه وأخذه فلما يقال توفي فلان كأنه قُبِضت روحه كاملة غير منقوصة.
والموت هو مفارقة الحياة وليس فيها معنى القبض ولذلك يستعمل لفظ الموت أحياناً استعمالات مجازياً يقال ماتت الريح أي سكنت وهمدت والذي ينام مستغرقاً يقال له مات فلان اذا نام نوماً عميقاً مستغرقاً. هذا السكون للموت فكأن هذا الشيء الذي يفارق جسد الانسان بالمفارقة موت والذي توفّي تقبضه ملائكة الموت.
عندما نقول مفارقة الحياة او مفارقة الروح يمكن ان ننظر الى نوع من التفريق بين الحياة والروح. (يسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي) لا نعلم ماهية الروح لكن هي يقيناً غير الحياة لأن الحيمن (الذي يتولد منه الكائن الحيّ عند الذكر) حيّ وفيه حياة وبويضة الأنثى فيها حياة وعندما يتم الاخصاب فهذا الشيء المخصّب فيه حياة وأول ما يحصل لهذا الشيء المخصب هو نبض قلبه ونبض القلب حياة لكن بعد شهرين أو أكثر تُنفخ فيه الروح لكن قبل ذلك كان فيه حياة فالحياة غير الروح  .

سـ‘ـلسـ‘ـله آحاديث " كـنوز الاذكـ‘ـآر



الدآل على الخيـر كفاعلـه .. انشروآ هذه الاحاديث الصحيحة ، وجعلها صدقه لك .. ولمن تحب ..!!




















ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More