http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

قضيتي في المحكمة

دعوت قلبي مره إلى محكمة الهوى
لأنه حب دون مشورتي
وأحب دون إرادتي

تهم ثلاث أظن أنها تكفي
لان تكون القضية لصالحي

دعاني قاضي الهوى
فقال: من تتهم؟
قلت أنا!
قال: ومن يتهمك؟
قلت:أنا!
قال:أنت لخصم وأنت أ لحكم؟
قلت: ياسيدي قلبي قد هوى؟
قال:وما ذنبك إن  هوى؟
قلت:ياسيدي أحب دون مشورتي!
وأحب دون أرادتي وأحب.....
فقاطعني وقال: يا فتى...
أن القلب أذا خفق لمن هوى
لا يستشير بل يجعلك تحار!
قلت: لن أحب المستحيل!
فقال:أين الشهود؟
قلت:أنا
فقال لي:قضيتك حرنا فيها ...
ولكننا نطلب منك بدعوة المستحيل
فجئت انا وقلبي
وحضر القاضي
وغاب المستحيل
فالتفت ألي القاضي وقال: الحكم هو...
أن يفصل عنك قلبك
ويجلد بكلمات حتى يغيب عنه كل مستحيل
او تفصل عن قلبك وتهجر بيتك
الى ان ياتي المستحيل!

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More