http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

انا لست امرأه كباقي النساء

انا لست امرأه كباقي النساء
 
أنا لست إمرأه كباقي النساء

سيدي

أنا لست إمرأه كباقي النساء
أنا لست شهرزاد الخائفه
وبثينه العاشقه وليلى الهادئه

سيدي
أنا لست طفله أبصرت للتو
ولا مراهقه تحاول إثبات نفسهـا
ولا صبيه تمثل دور الكبـار

سيدي


أنا لست مثل إمـي
ولا أشبه صفات إختي
ولم أرث الطبع من جدتـي

سيدي

أنا لست كباقي النسـاء
أنا بداخلي روح مختلفه
ونفــس مثاليــه
وقلبـي لايشبه أيَ قلـب

سيدي

أنا فارسي مختلف عن باقـي أحلام الفتيات
فارسي لا يعشـق من أول وهله
فارسي هائمـآ الحنون أبو حنون

سيدي

أنـا لا أكبر كالباقين سنـاً
إنما أكبــر حبـاً وهـواً

سيدي

أنا إمرأه لها خيــال العنفوان
ولا يقدر أن يملكَ قلبــي أي إنسان

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More