http://ibrahimalbrri.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#ixzz2mznUMuyS

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اول يوم من ايام حياتي

 
اليك انت حبيبتي
اليك انت ملهمتي
في كل حرف..كل كلمة
في كل رسالة حب كتبتها.. او اكتبها
اني اكتب الان بقلبي .. وليس بقلمي
بالحب.. وليس بالحبر
واراك امامي تبتسمين لي
وتهمسين في اذني
واهمس انا بكلمة في اذنك
لم اقولها ولم اكتبها لسواك
كلمة واحده تعبر عن الف رسالة
الف رسالة حب من قلبي الى قلبك
كلمة(( احبك حبيبتي))
آه.....
حبيبتي لو تعلمي
كم من الايام والسنين والدهور انتظرت
كم من الانهار والبحار والمحيطات قطعت
كم من الجبال والسهول والوديان والصحاري سرت
وكم تنهكني المسير لاصل اليك
وكم من الزمان قد مضى حتى ادركت
ذالك اليوم الذي سمعت فيه صوتك
وحققت الحلم الذي راءيت خلاله صورتك
فكان عناقنا عناق ...الروح للجسد
والارض للمطر... وبراعم الورد لندى
كما ادرك الان انني ماعشت لحظة لوحدي
وخطوت خطوة في حياتي الا وكنت معي
روحي تضم روحك
وقلبي يعانق قلبك
يدي بين يديك
كتفي تلاصق كتفك
فلا انا سرت خطوة لوحدي
ولا انت وحدك بدوني خطوت
وما تنفست نفسا الا وقاسمتني اياه
فانا انظر بعينك ...  وتنظرين بعيني
اسمع باذنك ... وتسمعين باذني
واتحدث بلسانك ... وتتحدثين بلساني
وقد اكتشفت الان...
ان اشراقة الشمس اشراقتك
واطلالة القمر اطلالتك
فالشمس تشرق من وجهك
والقمر يضيء من وجهك
والطيور تغرد لك
والورد تتلون من وجنتيك
وتتعطر من انفاسك
والرياحين تفرش الارض
بساطا اخضر تحت قدميك
والنسمات تداعب شعرك الحريري
الذي ينزل كشلالات بلا ماء
 يسترسل على الصدر...
على الضهر... حتى الخصر
كليل طويل ينتهي باطلالة الفجر
ومن بين شفتيك بابتسامة ساحرة
رسمتها ريشة فنان عاشق
جن في حبك كجنون قيس في حب ليلاه
وما احلاه من جنون
اذا كنت انا قيس وانت ليلاه
حبيبتي ....
قبل ان اعثر عليك واسمع صوتك
كنت احس بروحي تفارق جسدي
وارى سراج حياتي ينطفىء
وتخمد ناره الدافئة
ويتلاشى نوره المضيء
ليحل محله برود قاتل ...
اشبه ببرود الموت
فكنت اشعر بتوقف النبض في القلب
وبافتقاد الرغبة في الحياة
فكنت ارى نفسي في الشمس وهي تغيب
واتسائل الى متى يستمر هذا الحال الغريب
وفجاءة سمعت صوتك
وراءيتك تقتحمين عالمي وتد خلين حياتي
وتحتلين قلبي المفتوح لك... لك وحدك
ورغم كل الحواجز
ورغم كل الصعاب
وصلتي الي
وتسربت الى داخلي كشعاع الشمس
فاضاء حبك حياتي... ياكل حياتي
ونقش على صفحة عمري
حقيقة ازلية احياها وهي...
ان الحب يضيء حياة الانسان
وقد كان حبك ضياء حياتي
منذ اول يوم من ايام حياتي
ياحياة حياتي

ضع تعليقك هنا

اشتراك في يمن العجائب

مجموعات Google
اشتراك في يمن العجائب
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تعديل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More